What Does العناية بالوزن بعد الولادة Mean?

Wiki Article

إذا أرادت المرأة أن تقطع إدرار الحليب خصوصاً إذا بدأ الثدي بتسريب الحليب للخارج أو إذا شعرت المرأة أن صدرها أصبح ثقيلا، عندها عليها أن تربط قطعة قماش حول صدرها وأن تشدها بقوة لأن هذا يساعد في إيقاف إدرار الحليب.

يغير الحمل جسمك بطرق أكثر مما تتوقعين، وتلك التغيرات لا تتوقف مع ولادة الطفل. إليكِ ما قد يتغير جسديًّا وعاطفيًّا بعد الولادة الطبيعية.

التغذيه الجديه وتناول الاطعمه الغنيه بالكاليسوم والناصر الغذائيه الاخرى كالحليب ومشتقاته واللحوم والفواكه

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

يخاط الجرح في أثناء الولادة وتحت تأثير مخدر موضعي، فلا تشعرين بالألم بعد اﻹفاقة مباشرة نتيجة المسكنات، وعادة ما يتوقف تدفق الدم من شق العجان خلال ساعة من الولادة نتيجة الضغط والخياطة التي يجريها الطبيب، وتكون الغرز تجميلية من النوع الذي يمتصه الجسم فلا اتبع الرابط تحتاجين إلى إزالته.

تذكري أن طلب المساعدة والتوجيه من المتخصصين في الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الاعتماد على شبكة الدعم، هو المفتاح لتجاوز فترة ما بعد الولادة بنجاح.

عدم تناول الأدوية إلا بعد استشارة الطبيب خلال فترة الإرضاع.

الحد من الحلويات والسّكّر والدّهون المشبعة والدّهون غير المشبعة والكربوهيدرات.

طلب المساعدة من العائلة والأصدقاء من خلال طهي وجبات الطعام أو المساعدة في غسيل الملابس أو الأعمال المنزلية الأخرى أو الاعتناء بالأطفال.

رحلة الحمل خطوة بخطوة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

يساعد ملامسة الجلد للجلد مباشرة بعد الولادة على تنظيم درجة حرارة الطفل ومعدل ضربات القلب والتنفس. كما أنه يعزز الترابط ويدعم بدء الرضاعة الطبيعية.

يكون لونها في البداية أحمر فاتحًا ثم يتحول إلى الأحمر الداكن. وبعد ذلك يتحول اللون إلى الأصفر أو الأبيض. تقل كمية الإفرازات بالتدريج وتصبح شفافة اللون ثم تتوقف.

أدخلي تاريخ آخر دورة لحساب التبويض ومعرفة أيام الخصوبة وفرص الحمل.

Report this wiki page